الإثنين 6 مايو 2024 01:13 صـ 26 شوال 1445هـ
فن × فن

محمود حميدة يحتفل بعيد ميلاد إبنة شقيقه الراحل

البصمة

نشر النجم محمود حميدة،صورة تجمعة بإبنة شقيقه الراحل أثناء الإحتفال بعيد ميلادها التاسع ، وكتب عليها مع سلمى إبنة أخى المرحوم فايز فى عيد ميلادها التاسع .


محمود حميدة على فيس بوك

محمود حميدة على فيس بوك

ودائما ما يحرص النجم محمود حميدة على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بصور من اللحظات العائلية التي تجمعه بأفراد أسرته، إضافة إلى صور من كواليس أعماله الفنية وصوره من الذكريات التي تلقى إعجاب متابعيه ويطالبونه بالاستمرار في مشاركتهم هذه اللحظات الخاصة.

ونشر الفنان محمود حميدة، صورة بابنة اخيه الراحل وهو يحتفل بعيد ميلادها التاسع، وشارك محمود حميدة الصورة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلق قائلا: "مع سلمى ابنة أخي المرحوم فايز في عيد ميلادها التاسع"، وتوالت رسالة التهنئة والإشادة بموقف محمود حميدة واحتفاله بعيد ميلاد ابنة شقيقه الراحل.

محمود حميدة وابنة شقيقهم

حمود حميدة وابنة شقيقه

وفى وقت سابق، نشر الفنان محمود حميدة صورة تجمعه بابن أخيه الراحل على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وظهر وهو يحتفل مع ابنه شقيقه وسط أجواء طريفة، وعلق قائلا: "مع حبيب ابن أخي المرحوم فايز في عيد ميلاده الرابع عشر".

وقبل ذلك، قرر النجم محمود حميدة، الاحتفال بعيد ميلاد حفيدته "مريم" على طريقته الخاصة، بنشر صورة لهما وهو يحتضنها عبر حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، ليوجه لها رسالة حب بكلمات رومانسية تعبيرا عن حبه الشديد لها.

وقال محمود حميدة، في رسالته التي أرفقها على الصورة التي ظهر فيها وهو يحتضن حفيدته: "حفيدتي مريم بطلة العالم هكذا ادعوها وأعني بذلك أنها بطلة عالمي أنا ولا أعني كل العالم، كل سنة وأنت طيبة يا بطلة عالم محمود حميدة".

وشارك مؤخرا حميدة، فى بطولة فيلم "ريتسا"، من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة.

محمود حميدة عيد ميلاد محمود حميدة عيد ميلاد ابنة شقيق محمود حميدة ابناء شقيق محمود حميدة فيلم ريتسا