الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 مـ 10 شوال 1445هـ
مرأة ومنوعات

البسى الكعب مع الفورمال .. 4 طرق لإرتداء الهاف بوت فى الخريف

البصمة

الهاف بوت من الأحذية التي تعطي شكلاً أنيقاً للمظهر والملابس ومناسب لجميع الفتيات سواء الطويلة منهن أو القصيرة، والذي يبرز جمال شكل الأرجل ويعطي رقيا في المظهر بشكل كبير، كما أنه يتناسب ارتداؤه مع الفترتين الصباحية والمسائية.

كما يعتبر من الموضة التي ستبدأ معنا من خريف 2021 حتى شتاء 2022، كما أوضح خبير الأزياء والموضة مصطفى الشافعي عدة طرق لارتداء الهاف بوت فى الخريف والملابس المناسبة له.

هاف بوت

هاف بوت

الهاف بوت "الكعب العالي":

بمتاز الهاف بوت ذو الكعب العالي بشكل أنيق للعاية، ويفضل ارتداؤه مع البناطيل الـ "بيزيك" والتي لا تحتوى على أي تطريز أو قصات، كما أنه يفضل ارتداء الهاف بوت الأسود والبني الغامق في فترة المساء ولحضور المناسبات والاجتماعات الهامة في الصباح.

هاف بوت بكعب عالي

هاف بوت بكعب عالي

الهاف بوت " الكعب المنخفض" :

ويفضل ارتداؤه في وقت الصباح كما أن لون الهاف بوت الفاتح مثل الأبيض أو البيج يكون مناسباً جداً لوقت العمل والخروجات الصباحية أو التنزه مع الشريك أو الأصدقاء، كما يفضل ارتداؤه على الجيبات القصيرة مع ارتداء جوارب طويلة من نفس لون الجلد، أو على الفساتين الخريفية المنقوشة والقصيرة قليلاً والتي تظهر شكل الهاف بوت.

الهاف بوت بكعب ضغير

الهاف بوت بكعب صغير

الهاف بوت " بدون كعب":

يمتاز الهاف بوت بدون كعب أنه مرن عند ارتدائه، فيمكنك ارتدائه في أي وقت وعلى أي ملابس، ويفضل ارتداؤه على البناطيل الجينز ومناسب جداً لوقت الدراسة والجامعة.

هاف بوت بدون كعب

هاف بوت بدون كعب

الهاف بوت "الشامواه":

ويعتبر موضة قوية خلال فترة خريف وشتاء 2021 فالشامواه يعطي إطلالة خريفية أنيقة كما يفضل ارتداؤه على الملابس الكلاسيكية وقت العمل أو لحضور المناسبات، ويزداد جمالاً مع ارتداء شنطة من نفس لونه.

هاف بوت شنواه

هاف بوت شامواه

الهاف بوت طرق تنسيق الهاف بوت مع الملابس الشتوية الملابس الشتوية انواع الهاف بوت