السبت، 18 يناير 2020 07:40 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

مصر الآن

”حور” مشروع تخرج بإعلام المنوفية يبرز جمال وقوة المرأة

البصمة
 
دشن عدد من طلاب قسم الصحافة بكلية الأداب قسم الإعلام جامعة المنوفية موقع إلكتروني بعنوان "حور" والذي يشير إلي جمال المرأة ويبرز صفاتها الرائعة.
 
وهو عبارة عن موقع إلكتروني خاص بصحافة الفيديو، يتناول من خلال موضوعاته كل ما يخص المرأة، لتشعر كل زائرة منهن أنه صمم خصيصًا من أجلها، وذلك إيمانًا من فريق المشروع بدور النساء الفعال في المجتمع المصري.
 
وعن المشروع تقول رحمة خليفة أحد أعضاء الفريق، نشأنا في زمن ينتشر فيه الخبر أسرع من البرق وتنافس فيه الـ"سوشيال ميديا" الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية، وأصبح مقطع الفيديو أكثر مصداقية وجاذبية من الخبر المكتوب حتى انتصر عليه، وأصبح يسيطر على التغطية الصحفية ويخطف أنظار المتلقين.
 
ويتابع أحمد جميل بأنه تم تصميم موقع حور ليكون بمثابة حارسًا أمينًا للمرأة، يضمن حصولها علي حقوقها كعنصر أساسي في المجتمع، يخوض معارك من أجلها، ويضمن لها ابراز تفوقها في جميع مجالات الحياة، وبجانب إظهار قوتها من خلال تسليط الضوء علي النساء المتميزات في مجالات عديدة، لم نتجاهل جمالها وطبيعتها الرقيقة كأنثى وربة منزل، فيمكنك الاطلاع من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بنا علي أسرار الجمال، ونصائح الأمومة والطفولة، بالإضافة إلي قصص بطولة سطرتها نساء ذات عزيمة قوية".
 
وجاء ذلك المشروع بجهود عام كامل من العمل المنتظم لأعضاء الفريق المكون من 15 فرد، وبإشراف مباشر من أساتذة قسم الصحافة بالكلية، والدكتور عبدالجواد السعيد، رئيس قسم الإعلام، ومتابعة دورية من الدكتور عاطف أحمد والدكتورة مريم واللذان خصصا جزء كبير من وقتهما لمتابعة تطورات المشروع لحظة بلحظة.
البصمة