الخميس، 2 أبريل 2020 01:40 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

سياسة X سياسة

رئيس «مصر الثورة» يدين بشدة اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى

البصمة

شن الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، هجوما حادا على اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، للمسجد الأقصى المبارك، وطرد المعتكفين منه بالقوة ما أدى إلى إصابة 12 منهم، واستئناف المستوطنين، اليوم اقتحام المسجد من جهة باب المغاربة بحراسة معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

وأكد "أبو العطا"، في بيان له، اليوم الأحد، أن ما حدث من قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم جريمة جديدة لجرائمهم في حق الفلسطينيين والأمة العربية، مطالب المجتمع الدولي بموقف حاسم وحازم ضد تلك الجرائم.

وفي السياق نفسه أشار الدكتور إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل سياسته القائمة على المساس بحرية العبادة وانتهاك لحرمة المقدسات الدينية، لافتا إلى أنهم بهذا الأمر يضربوا بعرض الحائط قوانين وقرارات الشرعية الدولية التي كفلت ذلك بهدف أحكام سيطرتها على القدس الشرقية المحتلة.

واقتحمت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، للمسجد الأقصى المبارك، وطرد المعتكفين منه بالقوة ما أدى إلى إصابة 12 منهم، واستئناف المستوطنين، اليوم اقتحام المسجد من جهة باب المغاربة بحراسة معززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

البصمة