الخميس 25 أبريل 2024 02:39 صـ 16 شوال 1445هـ
مدارس وجامعات

محافظ مطروح يعلن تمديد فترة تعطيل الدراسة

البصمة

أعلنت وزارة التنمية المحلية، استمرار تعطيل الدراسة في مطروح من السبت الموافق 1 من يناير 2022 إلى الاثنين الموافق 3 يناير 2022، بسب سوء الأحوال الجوية.

وجاء في بيان: أشار التقرير الذي تلقاه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة، إلى تعرض محافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والقليوبية والغربية والجيزة لأمطار خفيفة ولا توجد تجمعات أمطار، واستمرار فتح ميناء الإسكندرية أمام حركة الصيد والملاحة، كما توقفت الأمطار في محافظة مطروح، وأعلنت المحافظة توقف الدراسة أيام السبت والأحد والاثنين المقبلة بسبب سوء حالة الطقس.

وأكمل: فيما تشهد باقي المحافظات طقس شتوي شديد البرودة على المحافظات الساحلية وبارد على الوجه القبلي ونشاط ملحوظ للرياح على جميع المحافظات، وكافة الموانئ مفتوحة أمام حركة الصيد والملاحة.

رفع درجة الاستعداد القصوى

و أكد اللواء محمود شعراوي استمرار رفع درجة الاستعداد على كافة المحافظات والتنسيق بين الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لمجابهة الطقس المتوقع على أغلب المحافظات.

كما شدد اللواء شعراوي على ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والمدن والمراكز ميدانيًا ومتابعة أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية.

غرف عمليات

و وجه الوزير غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة باستمرار متابعة تطورات الوضع بالمحافظات على مدار الساعة لسرعة التعامل مع أية أحداث طارئة بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء.

تعطيل الدراسة في مطروح مطروح سوء الأحوال الجوية تحذيرات