الخميس 25 أبريل 2024 09:59 مـ 16 شوال 1445هـ
صحة

مستشفيات مطروح تقوم برفع حالة الطوارئ

البصمة

أعلن الدكتور أحمد البلتاجي، وكيل وزارة الصحة بمطروح، عن رفع درجة الاستعداد وحالة الطواريء بجميع المستشفيات، ومنافذ تقديم الخدمات الصحية على مستوى المحافظة، بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، وأعياد الميلاد المجيد.

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح، على توافر الأدوية والمستلزمات بأقسام الطواريء بالمستشفيات، وتوافر أكياس الدم ومشتقاته ببنوك الدم، وتوافر جميع الأمصال، والتأكد من أرصدة الاكسجين ومنع الإجازات وبدل الراحات بالمستشفيات طوال فترة الاحتفالات، مشددا على تكثيف الحملات الرقابية، على منافذ تقديم الأغذية على مستوى المحافظة، من الفنادق والمنتجعات السياحية والمحلات والمطاعم والمخابز والمجازر، وثلاجات حفظ الأغذية.

أهالي كفر الشيخ يحتفلون برأس السنة 2022 بالمزمار والطبل البلدي (فيديو وصور) طلاب ومعلمون.. تعطيل الدراسة غدًا بالمدارس والمعاهد الأزهرية بالبحيرة لسوء الطقس انهيار عقار قديم بـ"الجمرك" وسط الإسكندرية.. والحي: صادر له قرار ترميم

ارتداء الكمامات

وناشد وكيل صحة مطروح، المواطنين بضرورة تجنب التجمعات والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة، والالتزام بارتداء الكمامة مع اتباع الإرشادات اللازمة، ومنع التجمعات في الأماكن العامة مثل الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم، وغيرها من الأماكن المغلقة، مؤكدًا على ضرورة عدم مشاركة الأدوات الشخصية مع الآخرين، حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

مستشفيات مطروح حالة الطوارئ الصحة كورونا رأس السنه اوميكرون لقاح كورونا