الإثنين 6 مايو 2024 04:25 مـ 27 شوال 1445هـ
مرأة ومنوعات

فقط في الكويت .. فتاة تحمل اسد هارب بين ذراعيها و تسلمه للشرطه

البصمة

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو في الساعات الأخيرة؛ ظهرت فيه فتاة تحمل شبل أسد في أحد شوارع الكويت، والذي استطاعت أن تمسك به بعد هروبه من أحد المنازل، مما جعل رُواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعجبون منها؛ حيث أنها حملته بثقة تامة بين ذراعيها، بينما حاول الأسد مقاومتها والإفلات من قبضتها.

الإبلاغ عن الأسد الهارب

كان الأسد قد أثار حالة من الرعب بين السكان والمارة في منطقة الصباحية، وتبين أن الأسد يعود للفتاة التي أمسكت به، وكان قد أبلغ والد الفتاة؛ شرطة البيئة بهروبه، وأراد منهم تسليمه إليهم.

الأسد النائم في السيرك

على جانب آخر، انتشر أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأسد؛ ظهر فيها وهو نائم خلال أحد العروض في السرك، وهو ما أثار غضب الجمهور، حيث عبر عدد كبير عن استيائهم من الحالة التي وصل إليها الأسد، والمعاملة التي يتعرض لها الحيوانات في السرك.

رد فاتن الحلو

وردت فاتن الحلو على كل الاتهامات التي وُجهت لها، من خلال صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، مؤكدة أنها فوجئت بشأن الصورة المتداولة، موضحة أن الأسد ليس نائمًا، وأن هذه خدعة من خدع الفقرة.

وأكدت فاتن أن الأسد لم يتعرض لأى عنف أو إهمال، وأن السرك مُراقب من قبل جمعيات الرفق بالحيوان، متابعة: الأسد سعره غالي مش رخيص.. أكيد هخاف عليه عشان مصدر رزقي.

فتاة الاسد الكويت طرائف منوعات