الإثنين 15 أغسطس 2022 02:33 مـ 18 محرّم 1444هـ
سياسة X سياسة

تعرف علي ملخص فعاليات منتدى شباب العالم بحضور الرئيس السيسي

البصمة

استمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، إلى ملخص لفعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، وأبرز الاحداث التي تضمنها على مدار الأيام الماضية.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، فعاليات حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك ضمن فعاليات اليوم الأخير من النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

وزير المالية: الدولة تتحمل 70 قرشًا من تكلفة رغيف الخبز عصام عبد الفتاح: حكم مباراة تونس ومالي أصيب بضربة شمس أفقدته التركيز مبروك عطية: زراعة قلب خنزير للإنسان المضطر جائز شرعًا (فيديو)

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

يذكر انه انطلقت فعاليات النسخة الرابعة، من منتدى شباب العالم 2020، الإثنين الماضي، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، بجنوب سيناء، وذلك في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

ويُعتبر منتدى شباب العالم والذي يُعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أكبر التجمعات الشبابية العالمية، حيث يشارك فيه شباب وباحثون من معظم أنحاء العالم، فضلًا عن ممثلين من الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة المعنية بالجهود التنموية الهادفة لتحسين أوضاع الشباب فضلا عن ممثلين من الجامعات والأكاديميات والمجتمع المدني.

الرئيس السيسي منتدى شباب العالم 2022 النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم انطلاق منتدى شباب العالم شباب العالم منتدى شباب العالم