السبت، 15 أغسطس 2020 12:32 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

جرائم ومحاكم

شادي محمد يتهم زوجته وأشقائها بسرقة شقته: «ضيعوا شقى عمري».. والنيابة تستعجل التحريات

شادي و زوجته
شادي و زوجته

اتهم كابتن النادي الأهلى ولاعب منتخب مصر السابق شادي محمد، زوجته وأشقائها الثلاثة بسرقة 450 ألف جنيه من شقته، فضلا عن هدايا وميداليات وكؤوس قيمة كان قد تحصل عليها خلال ممارسته كرة القدم، ومن بينها وسام الجمهورية من الطبقة الأولى.

وأضاف شادي خلال استماع نيابة مدينة نصر أول لأقواله فى واقعة سرقة شقته، اليوم الأربعاء: "معرفش عملوا كدا ليه، وضيعوا شقى عمري.. والسرقة تمت أثناء قضائي إجازة صيفية مع أولادي بأحد المنتجعات بالعين السخنة".

من جانبها، فرغت نيابة مدينة نصر بإشراف المحامي العام الأول المستشار تامر العربي، والمستشار محمد حلمي وكيل النيابة الكلية، مقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المحيطة بالشقة، للوقوف على مرتبكي الواقعة وتحديد هوياتهم، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، ولم تصدر حتى الآن أي قرارا بحبس أي شخص فى الواقعة محل التحقيقات.

كانت زوجة شادي قد نفت فى التحقيقات، سرقة شقته، مشيرة إلى أن بلاغ زوجها ضدها «كيدي لإجبارها على التنازل عن دعوى الطلاق التي رفعتها ضده».

كان اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر مفاده تلقيه بلاغ من شادي محمد لاعب الأهلي السابق، بسرقة شقته واختفاء مبالغ مالية و ميداليات ودروع وهدايا.

وتم تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019 مدينة نصر أول وتولت النيابة العامة التحقيق.

مباحث قتل الشرطة المتهم البنك الزراعي