السبت 24 فبراير 2024 05:04 مـ 14 شعبان 1445هـ
توك شو

بعد السخرية الكبيرة من ملابسه .. مفاجأة صادمة عن تكلفة ملابس مطرب الراب ويجز في حفل موسم ال

البصمة

حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الأجتماعي من أمس بعد ظهور مطرب الراب ويجز في حفل ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أنه ظهر بإطلاله مثيرة وغريبة كما وصفها البعض، ونستعرض في السطور التالية أسعار إطلالته ويجز المثيرة للجدل عبر السوشيال ميديا.

وقد ظهر مطرب الراب ويجز ، مرتديا قميص باللون الذهبي الستان، جاكيت باللون الأخضر مزين بشريطة باللون الذهبي على الأكتاف وشورت باللون بالبنفسجي، ، وانتعل هاف بوط باللون الأسود، وكانت أسعار هذه الإطلاله باهظة وجاءت كالتالي:

القميص الذهبي الستان:

بعد ارتداء ويجز قميص من الستان في حفل أمس داعي الكثير للبحث عن ثمن تلك القميص والذي قد بلغ 1150 دولار اي حوالي 18 ألف جنية مصري.

جاكيت باللون الأخضر

وكان للجاكت الأخضر تفاعل كبير حيث أنه سعره ادهش الكثير، 2550 دولار ما يعادل 40 الف جنية مصري.

شورت باللون بالبنفسجي

وكان ويجز شوت باللون البنفسجي والذي كان سعر مبالغ فيه من وجه نظر رواد مواقع التواصل الأجتماعي حيث بلغ 1150 دولار وهو ما يعادل 15 الف جنية مصري.

بوت باللون الأسود

وقد أنتعل ويجز هاف بون من الجلد باللون الأسود، والذي بلغ 1400 دولار.

وقد أقيم الحفل على مسرح «أبو بكر سالم»، وحدد منظمو الحفل الدخول الفئة العمرية للحضور بأن تكون أكبر من 12 عاما.

ويذكر أنه كانت أخر أعمال المطرب ويجز أغنية البخت التي حققت ملايين المشاهدات حيث تخطط 25 مليون علي الموقع الشهير يوتيوب خلال أسبوعين فقط من وقت عرضها، ونفذت تذاكر حفل اللاثي ويجز ومروان بابلو، وعفرتو، بعد دقائق من فتح باب الحجز، بعد أن تم طرحها يوم الإثنين، الموافق 7 مارس، عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض.

موسم الرياض ويجز فعاليات موسم الرياض دورك جاي 22