الأحد 19 مايو 2024 09:15 صـ 11 ذو القعدة 1445هـ
توك شو

اول رد من ويل سميث بعد صفعة مسرح الأوسكار

البصمة

عقب إعلان فوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، وقبل أن يتسلم الجائزة، اعتذر الممثل الأمريكي ويل سميث من زميله الممثل كريس روك بعد صفعه على وجهه على مسرح الأوسكار.

وقال «سميث»، مساء الأحد: «أريد أن أعتذر للأكاديمية، وأريد أن اعتذر لجميع زملائي المرشحين.. أبدو مثل الأب المجنون كما قالوا، أبدو مثل أب مجنون مثلما قالوا غن شخصية ريتشارد ويليامز في الفيلم، لكن الحب يجعلك تفعل أشياء مجنونة».

كما قال ويل سميث في بيان، الثلاثاء: «العنف بجميع أشكاله سام ومدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر. النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة جادا (زوجته) الطبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا».

أضاف: «أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس. كنت خارج الخط وكنت مخطئا. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف».تابع: «أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم. أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد. يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا».

ويل سميث اعتذار ويل سميث كريس روك الأوسكار صفعة ويل سميث