الجمعة 19 أبريل 2024 04:47 مـ 10 شوال 1445هـ
رياضة

أبرزهم بنزيما و رودريجو .. 7 غيابات عن ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

البصمة

ضربت الإصابات صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة أتلتيكو فى الديربي المقرر إقامته غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الليجا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مران ريال مدريد شهد 7 غيابات صباح اليوم، السبت، فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب التأهل المثير لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الأربعاء الماضي.

وتغيب عن مران ريال مدريد كل من مارسيلو ودافيد ألابا وإيسكو وداني سيبايوس وجاريث بيل ولوكا يوفيتش وإيدين هازارد، وهو ما يؤكد غيابهم عن الديربي غدًا الأحد.

فيما شارك كل من كريم بنزيما وإيدير ميليتاو في المران الجماعي لريال مدريد بشكل طبيعي، بعدما تعرضا لإصابات أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على العديد من اللاعبين الشباب لاستكمال تدريبات اليوم، قبل خوض الديربي غدًا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد حسم لقب الدوري الإسباني بشكل رسمي للمرة الـ 35 في تاريخه، بعد الفوز على إسبانيول برباعية نظيفة بالجولة الـ 34 من الليجا.

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد بالمركز الرابع وفي رصيده 61 نقطة.

ريال مدريد اتلتيكو اتلتيكو مدريد ضد الريال ديربي مدريد مباراة اتلتيكو ضد الريال الدوري الاسباني