الخميس، 5 ديسمبر 2019 04:53 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

فن × فن

حازم إمام: الأهلي أفضل فريق.. وهؤلاء نجوم الموسم

حازم إمام
حازم إمام

شارك حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، في اختيارات الجماهير والنجوم، لأفضل ناد وأفضل لاعب محلي وأجنبي، ومدير فني بالموسم المنقضي 2018 - 2019.


وقال حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق لقناة "أون سبورت" :" السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق هو أفضل مدير فني لأنه فاز مع الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية، كما نافس على لقب الدوري حتى رحيله".


واختار الثعلب النادي الأهلي كأفضل فريق في الموسم بعد اقتناصه درع الدوري من الزمالك رغم الكثير من الصعوبات.


ومنح حازم إمام اختياره لأفضل لاعب إلى طارق حامد نجم الزمالك.. قائلًا : لاعب نموذجي تتمنى أن ترى أكثر من لاعب مثله، يلعب كل المباريات بنفس القوة والقتالية.


كما اختار نجم الزمالك السابق، الدولي التونسي علي معلول لاعب الأهلي كأفضل لاعب أجنبي في الموسم مفضله عن مواطنه فرجاني ساسي نجم الزمالك.. قائلًا :" ساسي لاعب ممنع ومبدع، لكن معلول صنع الفارق مع الأهلي في مباريات كثيرة، وذلك بالرغم من مهامه الدفاعية فهو يصنع ويسجل الأهداف".


وأنهى أحازم إمام اختياراته لأفضل اللاعبين في الموسم المنقضي، باختياره محمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك أفضل حارس.. قائلًا: لم أكن أتوقع المستوي الرائع الذي ظهر عليه محمد الشناوي مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2019، ولكن جنش لم يرتكب أي خطأ على مدار الدوري بالكامل لذلك أرى أنه يستحق أن يكون الأفضل".

الأهلي رياضة النادي تصريحات بيراميدز