الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:12 صـ 7 شوال 1445هـ
مدارس وجامعات

الأن .. نتيجة الشهادة الأعدادية في محافظة القاهرة 2022

البصمة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة.. حالة من الترقب والقلق تنتاب أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، انتظارا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية واعتمادها من قبل اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

ويبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم عبر محركات البحث المختلفة عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021-2022 بمحافظة القاهرة.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة
وأكد مصدر مسئول داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية وجار الان تجميع النتائج من الإدارات التعليمية ومراجعاتها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني.

ومن جانبها أعلنت محافظة القاهرة عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية على الموقع الالكترونى للمحافظة.

وأوضحت انه لكي يتم الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الدخول عبر الموقع الإلكترون للمديري بالقاهرة وإدخال الاسم ورقم الجلوس 2022 من هنا.

امتحانات الشهادة الإعدادية
وانتهى طلاب الشهادة الإعدادية الاسبوع الماضى من امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدور الاول.

جدير بالذكر أنه تواصلت غرفة عمليات المديرية مع الإدارات التعليمية للاطمئنان والاستعلام عن مدى سهولة امتحان العلوم الذي اداه الطلاب اخر يوم وحول مدي صعوبته حيث أفادت جميع التقارير أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ولم تتلق غرفة العمليات أية شكاوى.

وقالت المديرية إن الورقة الإمتحانية كانت واضحة ومنسقة الطباعه وجيدة أما صياغه الأسئله وتدرجها فهي مباشرة لاغموض فيها ومتدرجة كما تم مراعاة الفروق الفردية وجاءت الأسئلة متنوعة ما بين المقالي والموضوعيشاملة جميع أجزاء المنهج ومناسبة للوقت مع وجود وقت للمراجعة.

نتيجة الشهادة الاعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية