الجمعة 7 أكتوبر 2022 03:38 مـ 12 ربيع أول 1444هـ
فن × فن

اليوتيوب يحذف أغينة حسن شاكوش ”بنت الجيران” للمرة الثانية و السبب | تفاصيل

البصمة

حذف موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنية "بنت الجيران" للمرة الثانية، وكشف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال ، مساء أمس الأحد عن عودتها مرة أخري، من خلال حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" قائلًا: "حمدالله ع سلامة رجوع بنت الجيران وشكرا للملحن مدين والشاعر محمد عاطف والموزع احمد إبراهيم ..بنت الجيران 600 مليون".

ونشر مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "، اعتذارًا رسميًا للملحن مدين والشاعر الكبير محمد عاطف والموزع الكبير أحمد إبراهيم والفنان الكبير محمد حماقي.

عمر كمال يطرح كليب "حلوين" مع عبد الباسط حمودة عمر كمال يشوق متابعيه لأغنية "حلوين" ببوستر مع عبد الباسط حمودة عمر كمال وعبد الباسط يشترطان عدم وجود راقصات في كليبهم الجديد (صور)

قائلًا: "مساء الخير أنا طالع عشان اعتذر و آتأسف لأخويا و صديقي الملحن العبقري مدين .. أنا كنت فاهم غلط واتضحلي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلًا مش زي ما أنا كنت معتقد".

وتابع: "عشان كدة كان لازم اطلع و آدي الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللي صدر مني .. شكرًا ليكم و أتمني محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقي أشوفكم على خير".

ويذكر أن مدين ملحن الأغنية أعلن عن حذف أغنية "بنت الجيران" من يوتيوب، بعد سرقة لحنها من أغنية "حاجة مستخبية" بعد تصريحات حسن شاكوش في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

عمر كمال حسن شاكوش أغنية بنت الجيران حذف أغنية بنت الجيران من يوتيوب