الخميس 28 مارس 2024 01:05 مـ 18 رمضان 1445هـ
رياضة

تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد يعلن عن ترحيبه برحيل رونالدو

البصمة

أصبح المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، منفتحًا على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

عقد رونالدو

وينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد في صيف العام المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، لكن زعمت العديد من التقارير أن كريستيانو يفضل الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن تين هاج تخلى عن موقفه بضرورة بقاء رونالدو مع الفريق، وبات منفتحًا على بيعه قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

ويرى تين هاج أنه من الصعب إعادة دمج رونالدو داخل الفريق، بعد عودة صاروخ ماديرا متأخرًا إلى الموسم التحضيري للشياطين الحمر.

أسلوب رونالدو

ويجلس رونالدو بمفرده أثناء تناول الغداء في المطعم الموجود بمركز تدريبات مانشستر يونايتد، كما أنه يجادل أثناء المران بسبب رفضه لأسلوب لعب تين هاج المعتمد على الضغط العالي.

وقالت الصحيفة إن المزاج العام لرونالدو غير جيد، وهذا يؤثر على غرفة ملابس مانشستر يونايتد.

وترفض إدارة مانشستر يونايتد، اقتراحات بيع رونالدو، إلا إذا نجح النادي في التعاقد مع صفقة بديلة للدون البرتغالي.

وهددت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق بفسخ تعاقده.

ووفقا لصحيفة سكاي سبورت فإن إدارة مانشستر يونايتد طلبت من كريستيانو رونالدو تغيير سلوكه أو قد يضطرون للتفكير في إنهاء تعاقده مع الفريق فورا.

يذكر أن النجم البرتغالي عبر عن رغبته في الرحيل بعد موسم واحد من عودته لمانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس، وأدى عدم تأهل الفريق لمنافسات دوري أبطال أوروبا لرغبته في تغيير الأجواء إلى فريق يمنحه فرصة الدفاع عن أرقامه القياسية في أغلى مسابقة أوروبية “ دوري أبطال أوروبا”.

وذكرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية في وقت سابق، أن الغضب يتزايد داخل صفوف اللاعبين في مانشستر يونايتد بسبب التصرفات التي وصفوها بـ“الغريبة“ من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعدد منهم يفضل أن يرحل في أسرع وقت ممكن بدلا من الصراع الحالي بينه وبين النادي.

وبحسب الصحيفة، فهناك انزعاج كبير من سلوك النجم البرتغالي من قبل مجموعة مهمة من اللاعبين، وهم يرغبون في حسم أزمته في أسرع وقت، كما يعتقدون أنها تؤثر على الأجواء المعنوية داخل الفريق.

وقال مصدر من داخل مانشستر يونايتد للصحيفة: ”لقد بدأ حقا يزعج الكثير من اللاعبين الآن، لديه حلفاء في غرف الملابس لكن كثيرين سئموا الطريقة التي يسير بها“.

إريك تين هاج البرتغالي كريستيانو رونالدو دوري ابطال اوروبا كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد رونالدو