الجمعة 7 أكتوبر 2022 02:01 مـ 12 ربيع أول 1444هـ
شرق وغرب

أكثر من 250 شركة عالمية تشارك في المعرض المصاحب لملتقى الصحة العالمي بالرياض

البصمة

تُشارك أكثر من 250 شركة عالمية في المعرض المصاحب لملتقى الصحة العالمية الذي تستضيفه المملكة في التاسع من أكتوبر المقبل في العاصمة الرياض، وذلك تحت شعار "التحول في القطاع الصحي".

ويتضمن الملتقى، الذي يستمر ثلاثة أيام، خمس مؤتمرات، تشمل أربعة مؤتمرات للتعليم الطبي المستمر (CME)، مثل، الصحة العامة، والرعاية الصحية الجيدة، ومستقبل المختبرات الطبية، والأشعة، إضافة إلى منتدى القادة الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين حول تحقيق رؤية المملكة 2030، ودفع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية، وتعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوية والتقنيات، والقيادة والحوكمة.

وسيُقدم ملتقى الصحة العالمي مجموعة متنوعة من الفرص لزواره للقاء المتخصصين في المجال الصحي والأطباء وصانعي السياسات، إلى جانب الاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل، فضلاً عن فرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي، كما سيُشاهد الزوار العديد من الابتكارات الجديدة التي ستغدو جزءً أساسياً من محادثات الصناعة البارزة.

يُذكر أن الملتقى سيقام تحت رعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل ، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .

شركة عالمية المعرض المصاحب صحة العالمي بالرياض