السبت 26 نوفمبر 2022 12:10 مـ 3 جمادى أول 1444هـ
فن × فن

حقيقة ام إشاعة؟ .. رامز جلال يتعرض لإصابة مباشره في عينه تصيبه بالعمي

البصمة

تعرض جمهور ومحبو الفنان رامز جلال لصدمة، بعد انتشار الكثير من المنشورات المتداولة عن إصابته بفقدان بصره في العين اليسرى، واعتزاله تقديم برامج المقالب.

وفي هذا السياق، واصلت العديد من الصفحات تداول هذه المنشورات دون التأكد من صحتها، وهو ما أثار غضب جمهوره.

وفي هذا السياق، كشف مصدر مقرب من رامز جلال، أنه تواصل مع الفنان خلال الساعات الماضية للحديث عن بعض أمور تصوير برنامجه للمقالب.

وكان الفنان رامز جلال أعلن عن اسم فيلمه الجديد الذي يستعد لتصويره وهو “أخي فوق الشجرة”، والذي يشاركه البطولة فيه كلًا من تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ويزو، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم ومن المنتظر بدء عرضه في السينمات قريبًا.

وبالطبع الفيلم اسمه به إسقاط أو تحريف لفيلم “أبي فوق الشجرة”، ومن الواضح أن رامز جلال يفضل دائمًا اختيار أسماء أعمال قديمة وتغييرها لينتج عنها اسم كوميدي ساخر، أو حتى يأخذ جملة أو كلمة معروفة ويقوم بتغييرها، ليطلقها كاسم لأعماله الفنية الجديدة، والمتابع لمسيرة رامز جلال يكتشف ذلك بسهولة.

والبداية كانت منذ أول بطولاته المطلقة عام 2007، من خلال فيلم “أحلام الفتى الطايش”، وبالطبع الأسم مأخوذ من مسلسل “أحلام الفتى الطائر” الذي كان قد قدمه عادل إمام عام 1978 للمؤلف وحيد حامد والمخرج محمد فضل، وفي عام 2012 قدم رامز جلال فيلم آخر من بطولته حمل اسم “غش الزوجية”، وهو تحريف آخر لكلمة “عش الزوجية” التي يستخدمها المصريين كثيرًا.

ثم كرر نفس الأمر عام 2018 من خلال بطولته لفيلم “رغدة متوحشة” والتي من المفترض أن نطقها الطبيعي كمصطلح متسخدم كثيرًا “رغبة متوحشة”، وحدث نفس الأمر في أخر أفلامه “أحمد نوتردام” الذي قدمه العام الماضي، في تحريف جديدة لاسم الرواية الفرنسية الشهيرة “أحدب نوتردام”.

وأخيرًا كرر رامز جلال الأمر في فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، المأخوذ من “أبي فوق الشجرة” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ والذي قدمه عام 1969 وحقق نجاجًا كبيرًا.

وأضاف المصدر، أن رامز كان يقوم بتصوير فيلم “أخي فوق الشجرة” حتى نهاية سبتمبر الماضي دون أي مشاكل.

أخي فوق الشجرة الفنان رامز جلال برامج المقالب تصوير فيلم بصرة اعتزال