الجمعة 29 مارس 2024 06:02 مـ 19 رمضان 1445هـ
فن × فن

بعد تداول صورة لها مثيرة للجدل.. شام ابنة أصالة تنشر صورة لوالدتها بملامحها الحقيقية

البصمة

نشرت شام ابنة الفنانة أصالة، صورة جديدة لوالدتها وزوجها احمد هلال، وذلك بعد ساعات من نشر صورة للفنانة اصالة تبدو فيها بملامح غير معتادة وغريبة على هامش مشاركتها فى حفل غنائي بالسعودية.

وعلقت شام ابنة اصالة على الصورة قائلة: "الغاليين".

https://www.instagram.com/p/Cldjn2jMvcb/

صورة شام برفقة أصالة و زوجها

أثارت صورة للمطربة السورية أصالة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس، على هامش مشاركتها فى حفل غنائي بالسعودية .

وظهرت الفنانة أصالة بمظهر غير معتاد وتغيير كبير بملامحها أثار الجدل بين متابعيها علي السوشيال ميديا، و اتهمها العديد من متابعيها بإستخدام مادة "البوتيكس" لتغير ملامح الوجه و تصغيره.

صورة المطربة أصالة المثيرة للجدل

سبب تغيير ملامح الفنانة أصالة مساء أمس:

و يذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي تظهر فيها الفنانة أصالة بشكل مختلف حيث أنها أجرت العديد من عمليات التجميل في بداية مشوارها الفني، و لكن قال بعض المتابعينن ان هذا يعود الي زاوية التصوير و تأثير عوامل الإضاءة.

صورة المطربة اصالة قبل و بعد عملية التجميل

مواقف مشابهة:

وفي لافتة أخري قام رواد السوشيال ميديا بمقارنة موقف الفنانة أصالة بموقف مماثل تعرضت له الفنانة هيفاء وهبي، و المثير للإنتباه ان هذا الموقف حدث مع الفنانة هيفاء وهبي أثناء إحيائها حفلا غنائيا في الرياض أيضاً.

صورة هيفاء وهبي

ولكن في وقت حدوث تلك الواقعه علقت الفنانة هيفاء وهبي في لقاء تلفزيوني علي أنها غير مهتمة بتلك الأمور، وأشارت ان مثل هذه الأمور قد تحدث للعديد من الناس، كما أضافت هيفاء وهبي إلى أن كل ما حدث هو عبارة عن حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كثر ورجال غير محترمين.

هيفاء وهبي اصالة المطربة أصالة انتقاد اصاله ملامح اصالة الغريبة الرياض حفل الرياض شاام الذهبي بنت أصالة