الخميس 25 أبريل 2024 11:47 صـ 16 شوال 1445هـ
شرق وغرب

الكويت ترحل ٣ ألاف من المتحولين جنسيا لدولهم.. وتكشف جنسياتهم

البصمة

رحلت السلطات الكويتية حوالي 3 آلاف من المُتشبهين بالنساء و المتحولين جنسياً، عن البلاد، عن طريق الحملات الأمنية الواسعة منذ بداية عام 2022.

سبب إبعاد المتحوليين جنسياً

ونقلت صحيفة "الراي الكويتية" عن مصادر أمنية، أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد قام بإصدار تعليمات صارمة وحازمة ، بضرورة تنظيف البلاد من الشاذين جنسياً و المتشبهين بالنساء، عن طريق شن حملات واسعة في جميع المحافظات، وهذا لان ممارساتهم تساعد تفشٍ للأمراض في المجتمع الكويتي، والذي يرفض هذه الفئة بشكل قطعي.

وأوضحت المصادر، أنه بناء على تعليمات النائب الأول، قام رجال مباحث الآداب ومباحث شؤون الإقامة والقوى العاملة، بإقامة حملات استباقية لرصد بعض المعاهد التي تعمل على مدار الساعة، وتتخذ مساج الرجال قانونياً لممارسة أعمال منافية أحياناً.

وذكرت أن المتشبهين بدأوا بالانتشار في الآونة الأخيرة، عبر تقديم عروض عبر مواقع التواصل والإعلانات المشبوهة، لاصطياد الراغبين من صغار السن، مستغلين تغيير أجسادهم وتحولها ظاهرياً، بحيث أصبحوا ينافسون النساء من خلال المظهر الخارجي.

ولفتت إلى أن وزارة الداخلية بالتعاون مع القوى العاملة، باشرت التفتيش على جميع المواقع الخاصة بالشركات المستقدمة للمضبوطين، وتبيّن أن غالبية الذين يقومون بمثل هذه الأعمال هم من أصول آسيوية، يقدمون خدماتهم المشبوهة داخل بعض معاهد المساج، وبعضهم يُطلب منهم الحضور إلى منازل الزبائن.

الكويت ذشواذ متحول جنسي متشبهون بالنساء ترحيل المتحوليين جنسيا حكومة الكويت