الجمعة 3 مايو 2024 12:17 صـ 23 شوال 1445هـ
رياضة

أحمد عبدالقادر يتعرض لعقوبة بسبب مشكلة مع كولر

البصمة

حرص أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على نشر صورة وهو يقبل رأس مارسيل كولر المدير الفني للفريق عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وإنستجرام، وذلك بعد قرار النادي بتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه، بعد ما بدر منه خلال مباراة الهلال السوداني، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلق عبدالقادر على الصورة التي نشرها قائلا: الوحش كان قدام الكل والاعتذار برضه قدام الكل.. هتفضل رقم واحد بالنسبة لي مهما حصل.

 

وانتشر فيديو لعبد القادر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرفض مصافحة مدربه السويسري مارسيل كولر، عقب نهاية لقاء الهلال السوداني بسبب استبداله في المباراة.

وكشف مصدر مسئول أن العقوبة التي وقعت علي عبدالقادر وصلت 200 ألف جنيه بسبب ما بدر منه أمام وسائل الإعلام المختلفة على هامش الاحتفال بالصعود لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز بثلاثية نظيفة على الهلال السوداني.

وأضاف المصدر أن عقوبة اللاعب جاءت حسب اللائحة والتي سبق وتم تطبيقها علي محمود كهربا لاعب الفريق والذي دخل وقتها في صدام رفض مصافحة الجنوب افريقي بتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق بسبب ابتعاده عن المشاركة.

استاد القاهرة الدولى الهلال السوادني التواصل الاجتماعي السويسري مارسيل كولر سيد عبدالحفيظ وموسيماني