الخميس 2 مايو 2024 05:05 صـ 23 شوال 1445هـ
مصر الآن

حالة الطقس في مصر غداً الخميس 13 أبريل 2023

البصمة

أعلنت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا في مصر وتوقعات درجات الحرارة أيضًا، حيث تشهد محافظات الجمهورية منذ الأمس وحتى الغد انقلاب في الأحوال الجوية، حيث انخفضت درجات الحرارة وسقطت الأمطار على معظم الأنحاء.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم أخر أخبار الطقس والأرصاد، سنقدم لكم فيما يلي تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الخميس الموافق 13 أبريل الجاري في مدن ومحافظات الجمهورية.

 

حالة الطقس غدا في مصر

وعن حالة الطقس غدا في مصر، ذكرت الأرصاد أن طقس الخميس مائل للبرودة صباحًا ومائ للدفئ نهارًا، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، ويكون معتدل على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وبارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ومائل للبرودة على جنوب البلاد.

وقالت الأرصاد، إن الطقس غدا سيشهد سقوط أمطار حفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الرقية على فترات متقطعة بنسبة جدوث 50% تقريبًا.

وتابعت الأرصاد، أن مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، ستشهد سقوط أمطار خفيفة على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30%، كما سيكون هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس حالة الطقس الطقس غدا الطقس فى مصر درجات الحرارة امطار الاحوال الجوية