الجمعة 26 أبريل 2024 05:36 مـ 17 شوال 1445هـ
رياضة

نادي طرابزون التركي ييقرر تسعير تريزيجيه لبيعه

البصمة

كشفت تقارير صحفية عن تمسك إدارة نادي طرابزون التركي بالمبلغ الذي تم الإعلان عنه مقابل التخلي عن نجم الفريق محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

كانت تقارير قد أكدت أن محمود تريزيجيه يمتلك عرضين من الدوري السعودي، من أهلي جدة واتحاد جدة من أجل الانضمام إلى أحدهما فى الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر تقرير نشرته صحيفة " FOTOMAC " التركية أن إدارة طرابزون متمسكه بمبلغ 6 ملايين يورو للتخلي عن اللاعب والانتقال إلى الدوري السعودي حسبما أكدت التقارير

وأوضحت الصحيفة أن تريزيجيه أبدى موافقته على الراتب السنوي المعروض من أهلي جدة بالفعل، ويتبقى توصل أهلي جدة لاتفاق مع نادي طرابزون سبور قبل إتمام الصفقة.

وخلال هذا الموسم، شارك تريزيجيه فى 37 مباراة مع طرابزون سبور بمختلف المسابقات، وسجل تسعة أهداف وصنع خمسة.

ويعد تريزيجيه أحد العناصر الأساسية فى طرابزون، منذ انتقاله لصفوف الفريق التركي قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي مطلع الموسم الجاري.

وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور مطلع الموسم الحالى قادما من أستون فيلا الإنجليزي، وشارك تريزيجيه فى 24 مباراة مع طرابزون سبور الموسم الحالى فى الدورى التركى سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 أخرى، وإجمالا فقد خاض تريزيجيه 37 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7 أخرى.

تريزيجيه طرابزون الدوري السعودي الدوري التركي