الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:25 مـ 14 شوال 1445هـ
رياضة

إنييستا يقرر الرحيل عن نادي فيسيل كوبي الياباني

البصمة

أعلن نادي فيسيل كوبي الياباني اليوم الخميس أن قائده الإسباني أندريس إنييستا سيغادر النادي في منتصف الموسم الحالي من الدوري الياباني.

انضم لاعب خط وسط برشلونة السابق، الذي أتم 39 عامًا هذا الشهر، إلى كوبي في 2018 بعد مسيرة رائعة في نادي برشلونة، حيث فاز بـ 30 لقباً كما فاز بكأس العالم وبطولة أوروبا متتاليتين مع منتخب إسبانيا.

ونشر فيسيل كوبي بيان عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه :"نأسف لإعلان رحيل أندريس إنييستا عن نادينا وذلك بعد خمس سنوات منذ انضمامنا، نعرب عن خالص امتناننا لإنييستا، الذي قدم مساهمات مهمة".

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه سيغادر إنييستا لصفوف كوبي بعد مباراته على أرضه ضد كونسادول سابورو في استاد نويفير في الأول من يوليو.

ويتقدم فيسيل بفارق ثلاث نقاط بعد 14 مباراة، كما خاض اللاعب 133 مباراة مع الفريق الياباني حتى الآن، وفاز بكأس الإمبراطور 2019 وكأس السوبر الياباني 2020.

وفاز إنييستا بكأس الإمبراطور في 2019 وقاد فيسيل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد عام، كما توج بالكأس السوبر اليابانية 2020.

سيلعب إنييستا مع فيسيل في مباراة ودية ضد برشلونة على ملعب طوكيو الوطني في 6 يونيو، وستكون مباراته الأخيرة على أرضه ضد كونسادولي سابورو في الدوري يوم الاول من يوليو.

أندريس إنييستا فيسيل كوبي الياباني إنييستا الدوري الياباني