الخميس، 17 أكتوبر 2019 09:19 ص
البصمة

البصمة... خبر حصري

الدرجة التالتة

صلاح يبرز أهمية العمل الجماعي.. ويؤكد: ليفربول أكبر من ثلاثي الهجوم

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، على اهمية العمل الجماعي، في سبيل تحقيق الريدز للنتائج الإيجابية، مُبرزا الدور الهام لكافة عناصر الفريق.

وأجاب صلاح على سؤال خاص بنجاعة مثلث ليفربول الهجومي، والذي يتألف منه رفقة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، قائلا: "سجلنا 113 هدفا في آخر موسمين. هل يمثل ذلك المفتاح الرئيسي للفريق؟ ربما تمكنا بالفعل من تسجيل العدد الأكبر من أهداف الفريق، لكنني لا أستطيع أن أغفل دور اللاعبين الآخرين".

وأضاف "هم يقومون بعمل جاد. إنهم يدافعون كثيرا، ويمنحونا كل الكرات. نحن نحاول أن نصنع الفارق. الشيء المهم يظل متعلقا بالعمل على الاستمرار في تحقيق الانتصارات، والأفضل سيأتي بكل تأكيد".

يُذكر أن ليفربول كان قد بدأ الموسم الجديد بالفوز في أول مباراتين له بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتصدر كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصيف آرسنال، كما تمكن الفريق من التتويج بكأس السوبر الأوروبي، بعد تغلبه على تشيلسي، بركلات الترجيح.

جدير بالذكر أيضا أن صلاح (27 عاما) قد انضم إلى ليفربول، صائفة العام 2017، قادما آنذاك من صفوف روما الإيطالي، في صفقة كلفت خزائن "أنفيلد" ما قوامه 50 مليون يورو، شاملا الحوافز والمتغيرات، لينجح المهاجم المصري في تسجيل 72 هدفا وصناعة 30 آخرين، خلال 108 مباراة شارك بها، في مختلف المسابقات.

محمد صلاح ليفربول اتحاد الكرة رياضة