الإثنين 17 يونيو 2024 04:33 مـ 10 ذو الحجة 1445هـ
مرأة ومنوعات

بلوجر أمريكية شهيرة تعلن اسلامها بسبب ثبات أهل غزة

سياسة
سياسة

انتفض العالم أجمع لما يحدث من ظلم وتجويع وتهجير لأهالي غزة في فلسطين على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي لطالما حاول تصدير صور مسيئة للفلسطينيين ولدين الإسلام الشريف، إلا أن الأحداث الأخيرة قلبت السحر على الساحر، وجعلت العالم أجمع يتسائل عن القرآن الكريم الذي يتلوا الفلسطينيين آياته ويستقبلون أقدارهم بثبات لله تعالى.

أثارت بلوجر أمريكية شهيرة انتباه العالم أجمع، إثر متابعتها لأحداث غزة والبحث في القرآن الكريم وقراءته والبحث في معانيه، إلا أنها انبهرت وأُعجبت إعجاب شديد بالقرآن الكريم لما فيه معاني لم تشاهدها في أي مكان قبل ذلك.

ارتدت البلوجر الأمريكية ميجان رايس، الحجاب، وظهرت في بث مباشر تتحدث فيه وهي مرتدية الحجاب، كما أعلنت أنها تلقت دعوة لحضور مؤتمر إسلامي سيتم عقده في سيكاغو خلال أيام قليلة.

وفي مقطع فيديو سابق لها قالت ميجان رايس في إعجاب شديد: فتحت القرآن ولم أجد أي مقدمات أو كان يا مكان أو أي شيء بل رسائل واضحة وسليمة لمن يقرأ، إذا فعلت كذا سيحدث كذا، ووجدت جملة تقول: الفتنة أشد من القتل.. ياللهول هذا صحيح، ووجدت أن الطلاق مسموح به، لم أكن أعلم أن الطلاق مسموح به في الإسلام، يجب أن تنتظري 3 أشهر أو ما إلى ذلك ثم يمكنك أن تتزوجي وتعيشي حياتك، أي إذا لم تكوني سعيدة وتطلقتي يمكنك أن تذهبي وتجدي زوجًا لك يسعدك، ثم وجدت أيضًا أنه إذا كنت رجل وتزوجت ثم طلقت زوجتك فيجب عليك أن تدفع مال حق لها، ياللهول دعم للنسوية! ووجدت أمرًا أثار إعجابي بشدة حول الحصول على الحقوق وهو إذا ضربك شخص يجب أن ترد له ما فعله معك.. هكذا تؤتى الحقوق.

البلوجر الأمريكية ميجان رايس حجاب البلوجرا لأمريكية ارتداء بلوجر أمريكية الحجاب ارتداء بلوجر أمريكية الحجبا بسبب غزة