الجمعة 3 مايو 2024 05:37 صـ 24 شوال 1445هـ
مصر الآن

همام في الدمام.. موجة غضب تجتاح مواقع التواصل ضد محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

أثار الفنان محمد هنيدي الجدل في الساعات الأخيرة بعد انتشار صورة له على وسائل التواصل الاجتماعي مع تعليق يصفه بـ "الفنان السعودي محمد هنيدي" أثناء مشاركته في أحد البرامج السعودية بعد عرض مسرحيته "رمضان سكول ميوزيكال" ضمن فعاليات موسم الرياض.

هذا الحدث أثار غضب وانتقادات عديدة من قبل الجمهور المصري الذي اعتبر أن هنيدي قد تخلَّى عن جنسيته المصرية. وقد تداول الناس على نطاق واسع صورة هنيدي وأضافوا تعليقات ساخرة مثل "همام في الدمام" و "عندليب الطائف" و "سعودي في الجامعة الأمريكية"، مما زاد من حدة الجدل.

المنتج الفني محمد العدل قام بدوره بإظهار دعمه لهنيدي وأكد أن الهجوم الذي تعرض له هو بمثابة إشارة لمدى حب الناس له. وفي تغريدة على تويتر، عبّر العدل عن تعاطفه مع هنيدي قائلاً "بلاش نضحى بناسنا بالسرعة دى يا هنيدي".

من جانبه، أكد هنيدي بقاءه مصريًا وأن حصوله على الجنسية السعودية لا يعني تخليه عن هويته المصرية، وأشار إلى أن هذا التكريم يعد فخرًا له في مسيرته الفنية.

على صعيد آخر، يستعد هنيدي لعرض مسرحيته الجديدة "رمضان سكول ميوزيكال" في المملكة العربية السعودية، والتي تجسد فيها شخصية "رمضان مبروك أبو العلمين". العمل يضم أيضًا مجموعة من نجوم الكوميديا مثل نيرمين الفقي ومحمود حافظ ومحمد ثروت ونانسي صلاح وأحمد سلطان.

من ناحية أخرى، يشارك هنيدي في مسلسل "أبويا شقيقي" مع الفنانة شيري عادل، ومن المتوقع بثه خلال شهر رمضان 2024 على راديو النيل. كما يستعد لعمل جزء ثانٍ من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" بدعوة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

بهذا، يظل محمد هنيدي محط جدل وإعجاب للجماهير، حيث يواصل تقديم أعماله الفنية بنجاح وتميز في مصر والوطن العربي ويُثبت موهبته وقدرته على جذب الجماهير بأعماله المتنوعة.

محمد هنيدي الفنان محمد هنيدي الهجوم علي محمد هنيدي الفنان السعودي محمد هنيدي همام في الدمام سعودي في الجامعة الأمريكية عندليب الطائف مبروك أبو العلمين محمد هنيدي سعودي رمضان سكول ميوزيكال محمد العدل