الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:10 صـ 21 شوال 1445هـ
اقتصاد

تراجع سعر الدقيق اليوم الإثنين عند التاجر.. اعرف الشيكارة بكام

أسعار الدقيق اليوم
أسعار الدقيق اليوم

تراجع سعر الدقيق اليوم عند التجار، حيث يلاحظ ذلك الانخفاض بشكل ملحوظ في البحث الدائم الذي يجريه المصريون لمعرفة أسعار البقوليات، خاصة سعر شيكارة الدقيق اليوم الاثنين 4 مارس 2024، لدى التجار في السوق المحلي.

تعتبر أسعار الدقيق من الأسواق التي شهدت عدة ارتفاعات خلال الفترة الأخيرة، مما يجعل الكثيرين يبحثون بشكل متواصل عن أحدث التحديثات بخصوص أسعار الدقيق والردة وغيرها في الأسواق التجارية.

ومن المعلوم أن هناك عدداً كبيراً من المواطنين يولون اهتماماً كبيراً لمتابعة أسعار الدقيق اليوم، لذا فإننا ننشر آخر تحديث شهدته أسعار الدقيق.

تراجعت أسعار الدقيق كما هبطت أسعار الردة اليوم، ويواصل الشعب المصري البحث باستمرار على محرك جوجل لمعرفة آخر التحديثات العالمية والمحلية في سعر شيكارة الدقيق لعام 2024.

فيما يلي تقريرنا اليومي حول أسعار الدقيق والردة في الأسواق المحلية:

أسعار الدقيق اليوم 2024:

  1. الدقيق بروتين 27: تراجع سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، حيث بلغ سعر الطن 19,200 جنيه.
  2. الدقيق بروتين 24: شهد سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم انخفاضاً، حيث وصل سعر الطن إلى 19,000 جنيه.

بالإضافة إلى ذلك، شهدت أسعار الردة تراجعاً أيضاً لدى التجار في السوق المحلي، حيث وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 9,900 جنيه.

يُعتبر الدقيق من أهم السلع الغذائية التي يتجه إليها الجميع، نظراً لاستخدامه في صناعة العديد من المنتجات المختلفة. وقد شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

من الجدير بالذكر أن مصر تُعتبر من أوائل الدول التي تعتمد على القمح، حيث يتم استيرادها من 14 دولة مختلفة، بهدف توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن.

أسعار الدقيق اليوم سعر كيلو الدقيق السايب سعر شيكارة الدقيق أسعار الدقيق اليوم في مصر أسعار السلع