الأحد 28 أبريل 2024 11:05 مـ 19 شوال 1445هـ
رياضة

ليفربول ضيفا ثقيلا على سبارتا براج في الدوري الأوروبي

ليفربول
ليفربول

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة سبارتا براج التشيكي في المباراة التي تقام على ملعب "ستاديون ليتنا"، مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

ويعول ليفربول على عروضه الجيدة هذا الموسم حيث تأهل لربع النهائي على صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي بـ12 نقطة، كما يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي.

ويدخل ليفربول المباراة بعد فوز صعب أمام نوتينجهام بهدف سجله داروين نونيز في اللحظات الأخيرة للوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ويتسلح ليفربول بعودة محمد صلاح إلى قائمة الفريق بعد غيابه في 4 مباريات الماضية بعد مشاركته أمام برينتفورد بسبب تجدد الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر في أمم أفريقيا.

ويسعى يورجن كلوب لتحقيق أقصى استفادة من اللقاء دون تعرض لاعبيه لأي إصابات استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، في ظل الصراع الشرس بينهما على الصدارة.

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وسبارتا براج في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN sports HD1.

ويشارك ليفربول في الدوري الأوروبي بعدما أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الخامس ليفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2017، حيث شارك في عام 2016 في الدوري الأوروبي.

وتعد بطولة الدوري الأوروبي هي الوحيدة التي لم يتوج بها محمد صلاح مع فريقه ليفربول، حيث لم يشارك بها الفريق منذ انضمامه لصفوفهم.

ليفربول سبارتا براج الدوري الأوروبي