الإثنين 29 أبريل 2024 11:08 صـ 20 شوال 1445هـ
رياضة

حقيقة انتحار داني ألفيس داخل السجن

داني ألفيس
داني ألفيس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن حقيقة انتحار البرازيلي داني ألفيس، نجم برشلونة السابق، خلال تواجده داخل السجن.

وخلال الساعات الماضية، نشرت أحد الحسابات المنسوبة لصحفي برازيلي على منصة التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، أن البرازيلي دانى ألفيس، انتحر داخل السجن الذى يتواجد فيه خلال الفترة الحالية على خلفية اتهامه بالاغتصاب.

وأكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، اليوم الأحد، في تقريرها، أنه لا يوجد حتى الآن تأكيد رسمي يدعم هذه المعلومات، وهو ما أثار موجة كبيرة من الشكوك حول حقيقة انتحار الظهير الأيمن البرازيلي.

وأشار التقرير إلى أنه لم يصدر أى بيان رسمي من الجهات المعنية أو المقربين من داني ألفيس حتى الأن، يؤكد أو ينفي هذه الشائعات، لذلك ينتظر التأكيد الرسمي لتوضيح الوضع، ووضع حد لحالة عدم اليقين التي أثارتها هذه الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن محكمة مقاطعة برشلونة، كانت قد قضت مؤخرًا بحبس النجم البرازيلي دانى ألفيس لاعب البارسا السابق، 4 سنوات ونصف السنة، مع غرامة مالية بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في ملهى ليلي ببرشلونة العام الماضي.

وأتم التقرير أن المحكمة رأت فى المادة 21 أنه ثبت أن الضحية لم توافق، وأن هناك عناصر من الأدلة، بالإضافة إلى شهادة المشتكية لفهم الاغتصاب على أنه مثبت، ولهذا السبب، تُفرض على داني ألفيس عقوبة السجن لمدة 4 سنوات وستة أشهر.

داني ألفيس برشلونة ألفيس البرازيلي داني ألفيس