الجمعة، 20 سبتمبر 2019 12:02 ص
البصمة

البصمة... خبر حصري

أهل مصر

الاثنين.. «القوى العاملة» تسلم 20 عقد عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بالإسماعيلية

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

يتفقد وزير القوى العاملة، بعد غد الاثنين، محافظة الإسماعيلية في إطار مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها رئيس الجمهورية؛ لتوفير فرص عمل كريمة لائقة للشباب المصري من خلال التدريب على مختلف المهن، وتسليم عقود عمل لذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن المقرر أن يسلم الوزير -خلال جولته- 20 عقد عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، فضلًا عن تكريم 13 عاملًا مثاليا بمنحهم جوائز مالية تصل لـ5 آلاف جنيه لكل عامل بالشركات بالمنطقة الصناعية بالمحافظة، إلى جانب منح شهادات التخرج للمتدربين، وتسليم عقود عملهم بعد اجتيازهم فترة التدريب وفقا لبروتوكول التعاون مع شركة جيد تكساتيل.

كما يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من المتدربين على مهنة "جليس مسن"، وتسليم شهادات اجتياز التدريب لـ15 متدربا معتمدة من كلية التمريض بجامعة قناة السويس ومديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، فضلًا عن تسليم شهادات تخريج 3 دفعات من سائقي المعدات الثقيلة من حملة المؤهلات ضمن برتوكول التعاون الموقع بين مديرية القوى العاملة، ومديرية التربية والتعليم، والتعليم الفني بالمحافظة.

ويختتم الوزير جولته بزيارة مصنع جيد تكستايل، الذي يعد من أكبر الشركات في المنطقة الصناعية بالإسماعيلية، والتي تم توقيع بروتوكول تعاون معه والوزارة للتدريب على مهنة الحياكة.

وزارة القوى العاملة،الإسماعيلية،عقد عمل،جولة