الأربعاء 8 مايو 2024 08:15 مـ 29 شوال 1445هـ
فن × فن

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 14 على قناة DMC اليوم

بابا جه
بابا جه

عشاق الكوميديا يبحثون ​​عن موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 14 على قناة DMC خلال شهر رمضان 2024، وهو لنخبة من نجوم الكوميديا ​​يتقدمهم الممثل أكرم حسني ونسرين أمين وسماء إبراهيم وفريال يوسف ومحمود البزاوي، خصوصا بعدما علمت ولاء بأكاذيب هشام.

وعن موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 14 على قناة DMC اليوم، فإنه يُذاع في تمام الساعة 19:45، فيما يذاع على منصة Watch It وقناة DMC دراما في تمام الساعة 23:00.

صالح أكرم حسني في الحلقة 13 من مسلسل بابا جه زوجته ولاء» نسرين أمين بصعوبة، بعدما تركته وظنّت أنه يتزوّج عليها، بينما كان يمثّل دور أب لامرأة جميع أهلها في السجن لتجارة المخدرات، ولكن في النهاية تمكّن هشام» أكرم حسني من إقناع زوجته بمصالحته عندما حاول معها أكثر من مرة، وقدّم أكثر من اعتذار، ووعدها بعدم الكذب مرة أخرى.

لكن يجد هشام نفسه في ورطة جديدة بسبب ما فعله في فرح ابنة تاجر المخدرات. وبعد أن اعترف وسط الفرح وأمام الجميع بأنه أب للإيجار، انتشر الفيديو وأصبح ترندًا على مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن هل يصبح هشام في ورطة بسبب هذا الفيديو؟.

مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوي، ومحمد أوتاكا، والطفلة لافينا نادر، والطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوي، وكريم فهمي، وأحمد أمين، ومحمد الكيلاني، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

بابا جه مسلسل بابا جه موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 14 على قناة DMC اليوم