الخميس 2 مايو 2024 05:29 صـ 23 شوال 1445هـ
اقتصاد

عاجل.. سعر الدولار بالبنوك منتصف تعاملات اليوم الأربعاء

الدولار
الدولار

تحديث سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية

في ظل اهتمام عديد من الأفراد بمعرفة سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي والبنوك المصرية، لا يزال الدولار يشهد ارتفاعًا مستمرًا في البنك المركزي المصري، وذلك خلال جلسة تداول الأربعاء الموافق 27 مارس 2024.

وفيما يلي تفاصيل آخر تحديث لأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي وبعض البنوك المصرية، استنادًا إلى أحدث التحديثات على المواقع الإلكترونية للبنوك:

من جانبه، قرر البنك المركزي المصري رفع الفائدة وتحرير سعر الصرف في اجتماع استثنائي عُقِدَ مطلع الشهر الحالي.

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري: ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي والبنوك المصرية، حيث بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري حوالي 47.72 جنيهًا للشراء و47.86 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر: سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك مصر 47.75 جنيهًا للشراء و47.85 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي: أما في البنك الأهلي، فقد بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه نحو 47.73 جنيهًا للشراء و47.83 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في بنك القاهرة: وسجل سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك القاهرة اليوم 47.85 جنيهًا للشراء و47.75 جنيهًا للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي: فيما بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه للشراء 47.85 جنيهًا وللبيع 47.75 جنيهًا في مصرف أبوظبي الإسلامي.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي: أما في البنك التجاري الدولي، فقد بلغ سعر الدولار مقابل الجنيه 47.73 جنيهًا للشراء و47.83 جنيهًا للبيع.

رفع الفائدة على الإيداع والإقراض: يأتي قرار رفع الفائدة وتحرير سعر الصرف من البنك المركزي المصري في إطار جهوده لتحقيق الدور المنوط به في دعم التنمية المستدامة والحد من تراكم الطلب على النقد الأجنبي. كما يعكس هذا القرار الرغبة في التنسيق بين السياسات المالية والنقدية للحفاظ على استقرار الاقتصاد وتعزيز الاحتياطات الدولية.

سعر الدولار مقابل الجنيه أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي اسعار الدولار البنك المركزى المصرى