الخميس 2 مايو 2024 04:57 مـ 23 شوال 1445هـ
فن × فن

منة فضالي تتهم احمد زاهر بالتسبب في مرضها

مسلسل محارب
مسلسل محارب

شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل محارب العديد من الأحداث حيث دار نقاش حاد بين منة فضالي التي تقوم بدور زوجته وزوجها أحمد زاهر الذي يقوم بدور حسام الجيوشي.

وتتهمه بأنه السبب في إصابتها بالشلل ومرض ابنه النفسي، وذلك بعدما جاء محارب ليهدد حسام بقتل زوجته وابنه، ويتعجب محارب من انجي وسبب طلبها الطلاق واصرارها عليه.

وقام أهل المنطقة بضرب إبراهيم بسبب شهادته الزور ضد محارب وبسبب المال الذي أخذه للاعتراف ضده اخيه.

كشفت الحلقة الـ 16 من مسلسل محارب تزايد الشكوك حول حسام الجيوشي في ارتكابه العديد من الجرائم وذلك عندما ذهب وكيل النيابة إلى حسام لسؤاله عن سببب إعطاء مبلغ مادي لإبراهيم شقيق محارب ولكنه أنكر ذلك.

وفي نفس السياق طلبت إنجي الطلاق من محارب وصممت على ذلك فوافق واحترم رغبتها، ويحاول ابن عم محارب في التخطيط من الانتقام والتخلص من محارب وشقيقه والزوج من شقيقته حتى لا يورثا الخمسين فدان.

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل محارب العديد من الأحداث، حيث نجح عزيز محارب من الهروب من الكمائن للوصول إلى القاهرة وقابل محاميه ومصدي لكي يبحث عن دليل براءته، وذلك بعد تأكده من أن وراء تلك الشائعات هو حسام الجيوشي.

وذهبت آمنة إلى شقيقة محارب لتخبرها بأنها ستعطيهم حقهم من الميراث ليسمعها راجح ويغضب غضبا شديدا ويتعهد بأنه لم يحصل أحد على قطعة من أرضهم، وعندما علمت إنجى بتعب والدها ذهبت له المستشفى لزيارته ورغم ذلك فهو ينصحها بالطلاق من محارب.

تامر عبد المنعم حسن الرداد سلوى عثمان منة فضالي مسلسل محارب