الإثنين 29 أبريل 2024 08:56 مـ 20 شوال 1445هـ
رياضة

مودرن فيوتشر يعقد جلسة مع تامر مصطفى قبل لقاء العودة أمام الزمالك

البصمة

عقد مجلس إدارة مودرن فيوتشر، جلسة خاصة مع تامر مصطفى المدير الفني للفريق، وذلك لأجل البحث في سبب هزيمة الفريق أمام نادي الزمالك، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر مودرن فيوتشر أمام الزمالك في دور ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، بهدفين مقابل هدف، بعد أن تقدم فيوتشر بهدف نظيف في بداية اللقاء.

وتم عرض كافة وجهات النظر من الطرفين خلال الجلسة المنعقدة، وأكد تامر مصطفى أن الفريق جانبه التوفيق فى أكثر من فرصة ارتطمت بالعارضة كان من الممكن أن تغير النتيجة.

وأكد مدرب مودرن فيوتشر أن الجهاز الفني يعمل على وضع حلول عاجلة لأزمة إهدار الفرص، كما وعد مجلس الإدارة أن المباراة المرتقبة أمام الزمالك فى إياب ربع النهائى ستشهد تصحيحًا للأخطاء مضيفًا أن اللاعبين يتمسكون بأمل التأهل.

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة نادى الزمالك فى التاسعة مساء الأحد المقبل، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، فى إياب ربع نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان الزمالك قد فاز فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذى أقيم على استاد السلام الأحد الماضى.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم 'كاف' قد قرر تعيين طاقم تحكيم جزائرى بقيادة الحكم الدولى مصطفى غربال، لقيادة مباراة الزمالك وموردن فيوتشر فى مباراة الإياب بربع نهائى الكونفدرالية.

الزمالك فيوتشر الكونفدرالية