الأحد 5 مايو 2024 08:36 مـ 26 شوال 1445هـ
رياضة

عاجل.. بيراميدز يدعم لجوء الشيبي للقضاء في أزمة الشحات

البصمة

أعلن نادي بيراميدز في بيان رسمي دعمه الكامل للاعبه المغربي محمد الشيبي في قضيته ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، على خلفية الشجار بين لاعبي الفريقين عقب مباراة جمعتهما الموسم الماضي من الدوري المصري.

وأشاد النادي باللاعب في بيانه قائلًا: "لن يتردد النادي في تقديم العون والدعم اللازمين على المستوى المحلي أو الدولي للاعب، الذي لم نر منه إلا دماثة الخلق وحسن الالتزام واحترامه الكامل للوائح والقوانين محليا ودوليًا، فكان بذلك مثالا ونموذجًا مثاليًا للاعب الأجنبي المحترف في مصر".

و قد قال النادي إن النيابة العامة المصرية قامت بدورها الدستوري في تحريك الدعوى الجنائية ضد الشحات وأن ذلك "لا يمكن، بأي حال من الأحوال، أن يشكل مخالفة للقوانين واللوائح المعمول بها في مجال الرياضة".

وأضاف أن ممارسة النيابة العامة لدورها الدستوري لا يشكل أي مخالفة للوائح اتحاد الكرة المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

و قد كانت المحكمة قد حددت 18 أبريل المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة الشحات، في اتهامه بالتعدي على الشيبي، خلال المباراة على استاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

كان الأهلي قد أصدر بيانًا، يوم الثلاثاء، ندد فيه بلجوء لاعب بيراميدز للمحاكم المدنية "خلافًا للوائح اللعبة" وقال إنه سيتحرك لحماية لاعبه.

بيراميدز أزمة حسين الشحات مع محمد الشيبي حسين الشحات محمد الشيبي اتحاد الكرة المصري الأهلي