السبت 4 مايو 2024 03:17 صـ 25 شوال 1445هـ
فن × فن

مسلسل صيد العقارب.. ظهور عدو جديد لـ رياض الخولي وأحمد ماهر

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

صيد العقارب، شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "صيد العقارب"، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

وبدأت الحلقة الجديدة، من مسلسل صيد العقارب، بكشف الضابط حسام لـ عايدة وياسين، أن شريف الغزولي يتجسس عليهم، ليعقد الزوجان بعد ذلك، اجتماع مع رجالهم، لكشف خطة شريف الغزولي ضد عائلتهم.

فيما عادت صفاء وابنها، لمنزلها في بيت عائلة حسن، بعد أن فاق زوجها مصطفي من غيبوبته.

كما شهدت الحلقة، تبني سميحة طفل يتيم من المقابر، لتربيه عوضا عن أولادها.

واختتمت الحلقة، بأخبار عايدة، ياسين بحملها، وهو ما أسعده كثيرا.

ويعرض مسلسل صيد العقارب والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بشكل حصري على شاشة “cbc” خلال شهر رمضان.

وتدور قصة مسلسل صيد العقارب في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات.

كما تعيش غادة عبد الرازق في العمل صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

ويعتبر ظهور أحمد ماهر خاص في المسلسل إذ يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة.

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال.

بالإضافة إلى كل من عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، ريم المصري، محمد صلاح، ونخبة من النجوم والفنانين الشباب.

ابطال مسلسل صيد العقارب حلقة صيد العقارب حلقة مسلسل صيد العقارب صيد العقارب فريق عمل صيد العقارب قصة مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب