الأحد 19 مايو 2024 07:15 صـ 11 ذو القعدة 1445هـ
فن × فن

يشارك الفنان هشام ماجد في اكثر من فيلم خلال الفترة المقبلة ..تعرف عليها

هشام ماجد
هشام ماجد

يشارك الفنان هشام ماجد في أكثر من فيلم خلال الفترة الحالية، إذ يواصل حاليًا تصوير فيلم “إكس مراتي” الذي يشارك في بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، كما يستعد أيضًا لفيلم آخر مع الفنان أحمد أمين يحمل اسم “سوبر زيرو”.

هشام ماجد وهنا زاهد ينتظران عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما

وعلى صعيد آخر، ينتظر الثنائي هشام ماجد وهنا زاهد عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.
 

آخر أعمال هشام ماجد

والجدير بالذكر آخر أعمال هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معًا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخًا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.
 

أعمال هشام ماجد السينمائية هشام ماجد اخر اعمال هشام ماجد الفجر الفني هنا زاهد أحمد السعدنى فيلم إكس مراتي فيلم سوبر زيرو