الأحد 19 مايو 2024 07:31 صـ 11 ذو القعدة 1445هـ
مدارس وجامعات

امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. طريقة الحصول على أرقام الجلوس من الموقع الرسمي للوزارة

البصمة

تفصلنا أيام عن امتحانات الدبلومات الفنية 2024 بكافة فروعها ليترقب الطلاب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية من خلال أرقام الجلوس التي من المقرر أن تعلن عنها وزارة التربية والتعليم الأيام القادمة قبل بدأ امتحانات الدبلومات الفنية.

تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية في نهايات شهر مايو الجاري وتستمر حتى منتصف شهر يونيو، وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم لأولياء الأمور، رسميًا الموعد النهائي لامتحانات الدبلومات الفنية بكافة تخصصاتها (الزراعي، التجاري، الفندقي والصناعي) على أن تستمر الامتحانات لمدة شهر كامل من بدايتها.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. طريقة الحصول على أرقام الجلوس من الموقع الرسمي للوزارة
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد بدأ امتحانات الدبلومات الفنية في 25 مايو، وتستمر لتنتهي في 6 يونيو 2024، على أن يقضي الطلاب شهرًا كاملًا في إجراء امتحانات الدبلومات الفنية، ليترقب الطلاب فيما بعد ظهور نتيجة الامتحانات من خلال أرقام الجلوس، ويتم الحصول عليها من على موقع وزارة التربية والتعليم، فور الإعلان عنها.

أتاحت وزارة التربية والتعليم أرقام جلوس الدبلومات الفنية 2024 على الموقع الرسمي، وفور الانتهاء من امتحانات الدبلومات الفنية يترقب الطلاب الإعلان عن النتيجة برقم الجلوس ويمكن الحصول عليه.

1- الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

2- اضغط على الخدمات الإلكترونية.

3- ادخل على بوابة مركز المعلومات.

4- اضغط على الاستعلام عن أرقام الجلوس.

5- تسجيل البريد الإلكتروني الموحد للطالب.

6- اضغط على تحميل.

7- سيظهر لك رقم الجلوس.

تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية بعد 11 يومًا على أن تنتهي في 6 يونيو 2024، وبلغ عدد المتقدمين من الطلاب لامتحانات الدبلومات الفنية ما يقرب الـ 750 ألف طالب وطالبة، وأعلنت الوزارة أنه سيتم متابعة سير حركة الامتحانات يوميًا والمستجدات حتى إعلان ظهور النتيجة.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024 طريقة الحصول على أرقام الجلوس من الموقع الرسمي للوزارة الدبلومات امتحانات الدبلومات الفنية الدبلومات الفنية ٢٠٢٤