الأحد 19 مايو 2024 08:26 صـ 11 ذو القعدة 1445هـ
فن × فن

الليلة.. عرض أول حلقتين من مسلسل دواعي السفر على Watch it

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

تطرح منصة watch it الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "دواعي السفر "، اليوم الأربعاء في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

وروجت منصة watch it للحلقات الجديدة من مسلسل "دواعي السفر" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشرت برومو الحلقات الجديدة، وعلقت عليه: "وقت الفرجة وصل، اتفرج دلوقتي على أول حلقتين من مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية، يُعرض الآن حلقتين كل أربعاء 12 صباحًا.

وأقامت منصة WATCH IT أمس الثلاثاء، احتفالية خاصة لأبطال مسلسل "دواعي السفر"، للاحتفال بانطلاق عرض أولى حلقات العمل بحضور أبطاله.

وفي وقت لاحق، كانت قد طرحت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT الرقمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، البوستر الرسمي لمسلسل "دواعي السفر" والنجوم المشاركين في العمل، والذي يقوم ببطولته أمير عيد.

وسيطر على البرومو الدعائي لمسلسل "دواعي السفر" تطرقه للأمراض النفسية، وبشكل خاص مرض الاكتئاب، حيث يعاني بعض أبطال العمل من الاكتئاب، وتعمل الفنانة نادين طبيبة أمراض نفسية، والتي قالت خلال البرومو: بيجيلي حالات كتير عندهم اكتئاب.. سبب اكتئابهم إنهم مش حاسين بأهميتهم.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "دواعي السفر" بشكل حصري عبر منصة "watch it"، كل أربعاء، بواقع حلقتين أسبوعيًا.

وينضم مسلسل "دواعي السفر" لقائمة الأعمال الأصلية والحصرية لمنصة "watch it"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، وكان آخرها "لحظة غضب" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

مسلسل "دواعي السفر" بطولة: أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

ويتعاون أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في "دواعي السفر" للمرة الثالثة بعد "ريفو"، وهي التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج، وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

"دواعي السفر" أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف ونالت إعجاب الجمهور، وآخرها مسلسل "ريفو" بجزءيه، ما شجعه على خوض التجربة الإخراجية، ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

تدور أحداث مسلسل "دواعي السفر" حول رحلة تجمع أمير عيد والفلسطيني كامل الباشا، حيث يظهر كامل في دور قبطان يُدعى إبراهيم، يفاجئ أمير عيد في عيد ميلاده، لكنه يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، وتتوالى الأحداث.

دواعى السفر مسلسل دواعي اسفر موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الأولى والثانية من مسلسل دواعي السفر مسلسل دواعي السفر امير عيد