الإثنين 17 يونيو 2024 03:54 مـ 10 ذو الحجة 1445هـ
أهل مصر

قبل مباراة الأهلي والترجي.. ماذا توقعت ليلى عبد اللطيف للشعب المصري

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

لاتزال خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تصيب بتوقعاتها لعام 2024، حيث ربط مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي توقعاتها الأخيرة بشأن وفاة شخصية عامة خلال سقوط طائرة، بحادث مصرع الرئيس الإيراني وزير خارجيته وعدد من المسؤولين، لذا يتساءل الجميع عن توقعاتها بشأن كرة القدم ومباراة الأهلي والترجي التونسي.

ويبحث العديد من متابعي كرة القدم عن توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي من مقرر موعدها السبت المقبل.

وقالت ليلى عبد اللطيف، في تصريحات تليفزيونية، إن مصر تحقق إنجازات في كرة القدم، وأرى الشعب المصري يفرح بسبب كرة القدم، مؤكدة: أرى الشعب المصري يحتفل في الشوارع من وراء إنجاز كبير.

وتعرضت الطائرة الهليكوبتر الخاصة بالرئيس الإيراني إبراهيم الرئيسي، والتي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران للاختفاء، بعد هبوط صعب.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف خلال توقعات العام الجاري، بأن هناك حادث يثير الرأي العام حول العالم، ويكون حول اختفاء أحد الشخصيات العامة عالميًا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة.

وربط متابعو ليلى عبد اللطيف توقعاتها بمصرع الرئيس الإيراني وسقوط واحتراق طائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، الأحد الماضي، باختفاء الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، بعد تعرض الطائرة الخاصة به إلى هبوط اضطراري، وأن نظام تتبع مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي يظهر أن الحادث وقع بالقرب من مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع دولة أذربيجان، وذلك على بعد حوالي 600 كم شمال غرب العاصمة الإيرانية طهران.

ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف الشعب المصري مباراة الأهلي مباراة الأهلي والترجي