الإثنين 17 يونيو 2024 04:15 مـ 10 ذو الحجة 1445هـ
فن × فن

اليوم.. هيثم شاكر يطرح أحدث أغنياته يوم ما تفارق

هيثم شاكر
هيثم شاكر

يطرح المطرب هيثم شاكر، اليوم الأحد، أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "يوم ما تفارق" عبر قناته الخاصة على موقع الأغنيات الشهير يوتيوب وجميع منصات الاستماع الإلكترونية.

وروج هيثم شاكر لأغنيته الجديدة "يوم ما تفارق"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ونشر البوستر الترويجي للأغنية عبر حسابه وعلق قائلا: "يوم ما تفارق يوم الأحد الساعة 5 مساءً على يوتيوب وجميع منصات الاستماع".

وبمجرد كتابة المنشور سرعان ما انهالت التعليقات من جمهوره ومتابعيه معبرين عن سعادتهم متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

آخر أغنيات هيثم شاكر

وطرح هيثم شاكر، مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "آخر مرة قابلتك" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، وحققت نجاحا كبيرا، وتقول كلمات الأغنية: "آخر مرة قابلتك كانت آخر مرة خرجت وضحكت لبنى آدمين.. أنا من ساعة مافارقتك وأنا مليت وقاسيت وتعبت ماليش نفس اروح فين.. من اللي عملته اللي انت عملته فاجئني.. كان اجمل حلم حلمته كانت الفرحة بتسرقني.. بستنجد بيك ارحمني مش قادر اعيش الحقني.. انا قاعد بقرا رسايلك كلمة بكلمة وحرف بحرف.. مرة ومية والف دة كلام معملتش بيه.. صعبان على قلبي عمايلك وجعي في بعدك عمره ما خف.. دبرني انت اعمل ايه".

اليوم هيثم شاكر يطرح أحدث أغنياته يوم ما تفارق هيثم شاكر يطرح أحدث أغنياته يوم ما تفارق يوم ما تفارق هيثم شاكر أغنيات هيثم شاكر