الخميس 25 يوليو 2024 04:49 مـ 18 محرّم 1446هـ
رياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري بعد بيان الرابطة

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

اوضحت رابطة الانديه المحترفه عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بعد تعديل توقيتات المباريات بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وبيراميدز في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة 12 يوليو، بدلا من السابعة مساًء على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة، خطابات للأندية بشأن التوقيتات الجديدة للمباريات خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت الرابطة، خلال الخطاب أن التعديل بشأن جدول مباريات الدوري العام ( دوري Nile) موسم 2023-2024 إعتباراً من الأسبوع الواحد والثلاثون وحتى الأسبوع الرابع والثلاثون والمؤجلات بالإضافة نهائي بطولة كأس الرابطة.

وأشارت بناء على موافقة رئاسة مجلس الوزراء، على الطلب المقدم من رابطة الأندية بشأن طلب تعديل توقيتات إقامة المباريات وذلك لإرتفاع درجات الحرارة.

وتقرر تعديل توقيتات المباريات اعتباراً من يوم الخميس الموافق 11 - 7-2024، وحتى نهاية الأسبوع الرابع والثلاثون والمؤجلات ونهائي بطولة كأس الرابطة.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تعديل توقيتات المباريات خلال الفترة المقبلة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأصدرت الرابطة بيانا كشفت خلاله :"بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة على طلب رابطة الأندية بتعديل توقيتات المباريات نظرا لارتفاع درجات الحرارة".

وأضافت: "تم تعديل توقيتات المباريات لتقام الساعة الخامسة والنصف مساء بدلا من الرابعة مساء والساعة التاسعة مساء بدلا من السابعة مساء

موعد مباراة الأهلي بيراميدز الدوري المصري الرابطة