الجمعة، 15 نوفمبر 2019 11:44 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

الدرجة التالتة

كلوب: 11 مليمتر حرمتنا من التعادل مع السيتي في الموسم الماضي

التعادل مع السيتي
التعادل مع السيتي

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، انه فريقه لم يكن يستحق الهزيمة التي تلقاها الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي في الدور الثاني الدوري الإنجليزي للموسم الماضي.

ويستعد ليفربول لمواجهة ضيفه مانشستر سيتي في السادسة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز

وكان ليفربول قد تعرض لهزيمته الوحيدة في الدوري الموسم الماضي خارج أرضه أمام، مانشستر سيتي،حامل اللقب، بنتيجة 2-1 في يناير، قبل ذلك، تعادل الجانبين سلبياً في آنفيلد في أكتوبر.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «في العامين الماضيين، حملنا الكثير من الاحترام لبعضنا البعض، ليس أنني لم أحترم أبدًا فريق مانشستر سيتي أو بيب جوارديولا، لقد كان علي ذلك، وعلى أن أفعل ذلك».

وأضاف المدرب الألماني: «أداء سيتي في ليفربول العام الماضي كان على الأرجح أكبر أداء به قدر من الاحترام حصلت عليه على الإطلاق، أو أحد الفرق التي قمت بتدريبها على الإطلاق، هذا ما كان عليه الحال، لقد لعبوا بشكل مختلف عما يفعلون عادة، هذا صحيح لكن هذه هي كرة القدم وعلينا جميعًا أن نضع خطة لمباراة واحدة».

وأوضح كلوب: «في هذه المباراة بالذات، ستكون مباراة ضد أحد أفضل الأندية في العالم، إن لم يكن الفريق الأفضل بالفعل، إنها مواجهة مثيرة حقًا وهذه مهمة أحبها، التفكير في ما يمكننا القيام به، نحن نلعب على أرضنا وحتى هناك في المباراة التي خسرناها، الكرة التي لم تحتسب لأنها لم تعبر خط المرمى بـ 11 مليمتر أو أقل، وإلا فإن التعادل كان سيكون نتيجة هذا اللقاء أيضًا وأعتقد أنه كان تعادل يستحق».

وأتم كلوب: «إنها مباريات محكمة، هذا ما يحدث عندما تواجه فرق عالية الجودة بعضها البعض، أتوقع مباراة محكمة، كيف ستكون بالضبط؟ لا أعرف».

ويحتل ليفربول صدراة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

رياضة ريال مدريد صفقة بيراميدز