الجمعة، 15 نوفمبر 2019 11:43 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

مصر الآن

مسؤولو مسشفى قصر العينى: فوجئنا بسكب زيت سيارات على مقاعد الانتظار

سكب زيت سيارات على مقاعد الانتظار
سكب زيت سيارات على مقاعد الانتظار

واصلت نيابة مصر القديمة، بإشراف المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، التحقيق فى واقعة قيام فرد أمن بسكب زيت سيارات منتهى على مقاعد انتظار المرضى بمستشفى القصر العينى، لمنع انتظار مرافقى المرضى.

واستدعت النيابة مسؤولي المستشفى لسؤالهم حول الواقعة، الذين أفادوا بأنهم فوجئوا بسكب البنزين على المقاعد ولم يكلفوا أحد بالقيام بذلك، وكلفت النيابة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث وتفريغ الكاميرات الموجودة فى المكان.

فيما، قال موظف الأمن الإدارى والمتهم خلال التحقيقات، إنه يعمل يوم الواقعة شهد تزاحما كبيرا بين المواطنين بعضهم مرضى وبعضهم من الأهالي، وعندما طلب منهم الانصراف رفضوا ونشبت بينهم مشاجرة كبيرة.

وأضاف أنه عثر على جركن زيت سيارة موجود على الأرض وسكبه فى أماكن الانتظار لإجبار المواطنين على الانصراف، وحتى مثول الجريدة للطبع لم تصدر النيابة العامة قرارها.

وكان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة مصر القديمة، بضبط موظف بالأمن الإدارى بمستشفى قصر العينى، لإلقائه زيتًا على مقاعد الانتظار لإجبار المرضى المترددين على سرعة الانصراف بعد توقيع الكشف الطبى، وأمر بإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

سكب زيت سيارات على مقاعد الانتظار