الجمعة، 24 يناير 2020 04:10 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

مصر الآن

عقب الاجتماع مع قيادات الصحة.. الأطباء: متمسكون بضرورة وجود نظام مكتوب للتكليف

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

أعلنت النقابة العامة للأطباء أنها ما زالت على موقفها بعدم الموافقة على نظام التكليف الجديد للأطباء إلا بعد وجود نظام مكتوب ومتوافق عليه، مؤكدة أنها ستوافي الأطباء بأي مستجدات أو مخاطبات تصل إليها.

وقال أمين عام النقابة، إيهاب الطاهر، إنه تم عقد اليوم الخميس اللقاء الثانى بين وفد نقابة الأطباء وبعض قيادات وزارة الصحة لبحث نظام التكليف الجديد المزمع تطبيقه من قبل الوزارة وذلك تنفيذا لما تم الاتفاق عليه فى اجتماع أمس الذى تم بين وفد النقابة بقيادة نقيب الأطباء أ د حسين خيرى مع وزيرة الصحة د هالة زايد وقيادات الصحة والبرلمان .

وأوضح الطاهر، أن اللقاء تم بديوان عام الوزارة وحضره من قيادات الوزارة د.احمد محي ود.سحر حلمي، ومن النقابة د.ايهاب الطاهر الأمين العام ود.ابراهيم الزيات ود.كريم مصباح عضوا مجلس النقابة ود.احمد صفوت من نقابة القاهرة ، كما حضر من ممثلي شباب الأطباء د.محمد طه ود.عمرو عبدالراضي .

وأشار إلى أن ممثلو الوزارة عرضوا البنود الموجودة بالنظام الجديد المزمع تطبيقه، وعرض ممثلو النقابة والشباب المشكلات الموجودة بالنظام الجديد وعلي رأسها عدم وجود نظام مكتوب متوافق عليه يغطي جميع التفاصيل.

وتابع:" تم الاتفاق علي إدراج بعض التعديلات علي النظام وكتابة النظام بصورة متكاملة وإرساله للنقابة في مخاطبة رسمية اليوم، و لم يتم إرسال الخطاب الي النقابة حتي الآن، وما زالت النقابة على موقفها بعدم الموافقة على نظام التكليف الجديد للأطباء إلا بعد وجود نظام مكتوب ومتوافق عليه، و سنوافي الأطباء بأي مستجدات أو مخاطبات تصل إليها.

الصحة مستشفي أبو خليفة الإسماعيلية