السبت، 19 سبتمبر 2020 11:44 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

الدرجة التالتة

أنشطة ترفيهية لجماهير الزمالك والترجي في السوبر الإفريقي

البصمة

طالبت اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر الأفريقي، جماهير الزمالك والترجي التونسي بالوصول إلى ستاد "ثاني بن جاسم" مبكرًا لتجنب الازدحام، والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي جرى إعدادها لمشجعي الفريقين في منطقتي المشجعين حول محيط الاستاد.

وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة مواجهة السوبر الأفريقي للعام الثاني على التوالي، يوم الجمعة المقبلة، ويشارك الترجي في نسخة الموسم الحالي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك الزمالك بعدما تُوج بالنسخة الأخيرة لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي، قد أعلنت عن نفاد تذاكر المباراة التي ستقام على ستاد ثاني بن جاسم، الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج.

ومن المقرر ، أن تسبق المباراة المرتقبة أنشطة ترفيهية تبدأ في منطقتين للمشجعين خارج الاستاد، إحداهما لمشجعي الترجي، والأخرى لجمهور الزمالك، وتقدم كل منهما فقرات ترفيهية تعكس ثقافة كل من البلدين الشقيقين إضافة لمنافذ الأطعمة والمشروبات.

ويشارك في تنظيم المباراة والأنشطة المصاحبة لها أكثر من 230 متطوعا تم اختيارهم من برنامج التطوع الذي أطلقته اللجنة العليا للمشاريع والإرث بهدف إعداد كادر تطوعي يسهم في استضافة بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

البصمة