السبت، 8 مايو 2021 12:12 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

الدرجة التالتة

أنباء عن صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

البصمة

أنباء عن صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

ترددت أنباء بالوسط الرياضى عن دخول كلامن نادى الزمالك وبيراميدز فى مفاوضات ، إستعدادا لإبرام صفقة تبادلية فى الميركاتو الصيفي المقبل بين الناديين بعد إبداء كل نادٍ رغبة فى تدعيم صفوفه ببعض العناصر المميزة لدى النادى الآخر.

تفاصيل الصفقة :

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك ، أن الصفقة التبادلية المنتظرة مع نادى بيراميدز تستهدف إنتقال لاعبين من القلعة البيضاء لبيراميدز نظير انتقال لاعبين من الأخير لصفوف البيت الأبيض.

وشدد المصدر على أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين الزمالك وبيراميدز للاتفاق على الأسماء المنتظر دخولها فى الصفقة بناءً على رغبة واحتياجات كل نادٍ.

كما تردد طرح بعض وكلاء اللاعبين على مسئولى نادى الزمالك فى الساعات الماضية التعاقد مع الثنائي كريم العراقى لاعب المصرى وكريم فؤاد لاعب النجوم المعار لصفوف إنبي لتدعيم الجبهين اليمنى واليسرى بالدفاع الأبيض.

كارترون يرفض حسم الصفقة :

وكشف المصدر أن كارترون رفض حسم مصير الصفقات العراقي وفؤاد، مؤكدا أن المدرب الفرنسي لم يبد اهتماما كبيرا للتعاقد مع لاعبين فى طرفى الملعب، سواء الأيسر أو الأيمن لقناعته بوجود عناصر كافية فى هذه المراكز.

مركز المهاجم على قائمة أولويات الزمالك :

وأضاف المصدر، أن كارتيرون يضع مركز المهاجم الصريح فى مقدمة أولويات صفقات الزمالك المطلوبة في الصيف المقبل، خاصة بعد رحيل مصطفي محمد لصفوف جالاتا سراي التركي، ورغم التعاقد مع ثنائي جديد في الهجوم الأبيض خلال يناير الماضي، لكن المدرب الفرنسي يستهدف ضم مهاجم مميز وهداف في الميركاتو المقبل.

نادى الزمالك ـ نادى بيراميدز ـ صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز ـ مرتضى منصور