الإثنين 25 أكتوبر 2021 12:55 صـ 18 ربيع أول 1443هـ
رياضة

الكاف يعلن الحرب على الأهلى بعد تهديده بسيف الفيفا

البصمة

دخلت العلاقة بين النادى الأهلى والاتحاد الإفريقى فى طريق مسدود، بعد قيام الأهلى بتقديم شكوى ضد الحكم السنغالى الذي ادار لقاؤه الأخيرمع صن داون الجنوب إفريقى، والذى انتهي بفوز بطل مصر وإفريقيا بهدفين بدون مقابل.

الأزمة بدأت باستعراض الأهلى عددا من اسماء قائمة الحكام الذين يديرون مبارياته، وكانوا سببا رئيسيا فى تغير نتائج المباريات، هو ماعتبرته لجنة الحكام بـ"الكاف" اتهامات صريحة بتحيزها ضدها.

وكشف مسؤلون بالقلعة الحمراء : أن شكوى النادى الأهلى ، سوف تمتد إلى الاتحاد الدولي "فيفا" وهو ما أعتبره : الكاف " تصعيدا جديدا ضده بعد أن كشف مسؤولو " الفيفا " العديد من عمليات الفساد المالي داخل لجانه .

من جانب آخر قال السفير المصري في جنوب إفريقيا  أحمد الفاضلي : إن مباراة العودة بين الأهلي وصن داونز، والمقرر لها 22 من الشهر الجاري، ستكون نهائيا مبكرا لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الفاضلي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس": الأهلي عليه مسئولية كبيرة لإسعاد الجماهير المصرية، مشيرا إلي أن المباراة ستكون فارقة في مشوار الفريق في البطولة الإفريقية.

وتابع: مباراة العودة لن تكون سهلة علي الفريقين، وسيكون هناك تحد كبير أمام اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل للدور التالي.

 

 

الاتحاد الافريقى لكرة القدم ـ النادى الاهلى ـ الكاف ـ منتخب مصر لكرة القدم ـ الاتحاد المصرى لكرة القدم