الأحد، 13 يونيو 2021 03:28 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

فن × فن

اللبنانية نانيتا تستعد لإطلاق أغنيتها الجديدة «يلا بره»

البصمة

انتهت الفنانة والمطربة اللبنانية نانيتا من تصوير أغنيتها الجديدة «يلا بره» بطريقة الفيديو كليب، من إخراج طارق حسين وتوزيع «ساسو»، ويتم عرضها الأسبوع المقبل.

أغنية «يلا بره» أحدث أغاني الفنانة والمطربة اللبنانية الشابة التى قدمت من قبل عدد من الأغاني الشهيرة منها: «أهلا بكم في مصر»، التى لاقت اعجاب المتابعين وكانت مقدمة الموسم الخامس من مهرجان «Egy Fashion»، الذي شاركت به خلال المواسم الأربعة الأولى، «وأغنية أنا بنت شقية» بطريقة الفيديو كليب، وأغنية «حلوة يا بلدي»، وهي إعادة توزيع لأغنية المطربة داليدا.

وخاضت الفنانة والمطربة نانيتا أو «Barbie of Stage» كما يطلق عليها، تجربة ناجحة بتقديم البرامج التليفزيونية في برنامج «تؤبرني»، ولاقت نجاحًا كبيرًا في برنامجها الأخير «شفط دهون» الذي عرض على قناة النهار وحظى بردود فعل واسعة وتخطت مشاهدات حلقات البرنامج حاجز المليون مشاهدة، وشاركت في بطولة عدد من الأفلام اللبنانية والسعودية.

ونالت الفنانة اللبنانية نانيتا تكريمًا في مهرجان «إيجي فاشون»، عن مجمل أعمالها وبرنامجها الأخير وظهرت بإطلالة جميلة ومميزة كانت سببًا في تقليد نجمات لبنان لها.

وعن أغنيتها الجديدة تقول «نانيتا»: أتمنى أن تنال إعجاب الجماهير وخاصة الجمهور المصري الذي منحنى الحب والثقة بعد أغنية «حلوة يا بلدي» بتوزيعها الجديد.

6bc8c6be1855f28f0b698d6c71e8d66d.jpgb671fb5a5b271799920069e14b6322c4.jpg
الفنانة المطربة اللبنانية نانيتا يلا بره أهلا بكم في مصر تؤبرني شفط دهون إيجي فاشون Egy Fashion